اللجنة التنفيذية

 

اللجنة التنفيذية بالمستشفى الجامعي

تتشكل اللجنة التنفيذية بالمستشفى على النحو التالي:
* وكيل كلية الطب المدير للمستشفى الجامعي        رئيساً
* نائب مدير المستشفى                                   عضوا
* المدير الطبي                                             عضواً
* المدير الاداري                                          عضواً ومقرراً
* مدير الشؤون الهندسية                                 عضوا
* مدير التمريض                                          عضوا
* مدير التخطيط و التطوير                              عضواًً



تم تشكيل اللجنة بناءاً على الصلاحيات المخولة لوكيل كلية الطب المدير للمستشفى الجامعي

مهام اللجنة:
تتولى اللجنة مناقشة الامور العامة ، و الامور المتعلقة بتقديم الخدمات المرجوة للمرضى والبيئة
المحيطة وتقديم الاقتراحات لوكيل الكلية المدير للمستشفى الجامعي لمناقشتها للمشاركة في اخذ
القرارات والتوصيات اللازمة بما يضمن قيام المستشفى بأداء المهام المناطه به ، وكذلك القيام
بمهام التنسيق فيما بين المستشفى و الجهات الخاريجة ، والعمل على تنفيذ كل ما من شأنه تحسين
و تطوير الخدمات المقدمة.

أوقات إنعقاد اللجنة:
تعقد اللجنة بمعدل مرتين أو مرة واحد أسبوعياً على الأقل.




 


آخر تحديث
10/26/2011 11:48:39 AM