إدارة الجودة الشاملة

 

إدارة الجودة الشاملة تهدف إلى ضمان التكامل مع مهمة المستشفى ورؤيتها لنلتقي مع احتياجات العملاء وتجاوز توقعاتهم. كما تقوم بتفويض التقدير وتطور المهمة المستمر والأداء والقرارات والتفاعلات البشرية في جميع الخدمات التي لها القدرة على التأثير في المريض.

الرسالة

مهمتنا هي ضمان التوصل إلى الجودة المثلى من الرعاية الصحية المستندة على الأدلة و البيئة الآمنة للعملاء و العائلات و مقدمي الخدمات الصحية.

الرؤية

رؤيتنا هي أن نكون وحدة معرفة بحماية جودة الرعاية و التطبيق .

القيم

  • الاحترام هو الأساس لجميع علاقاتنا

  • الخدمة المتميزة لعملائنا

  • الإخلاص والمساءلة

  • توفير التعليم وتشجيعه ودعمه

  • العمل الجماعي هو أساس هيكلنا التنظيمي

  • لايجوز ابدا انتهاك الامانه

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

  • تقييم جودة

  • تحسين الجودة

  • تقييم أداء مقدمي الخدمات و تحسنه

  • إدارة المخاطر

  • استخدام إدارة

  • مراجعة الجودة

  • تدريب الجودة و تعليمها

  • السياسات والإجراءات

  • الاعتماد

 

 

الهاتف : 00966126401000
التحويلة : 16167 - 16172 - 16173 - 16174
البريد الالكتروني : qdaccreditationu@gmail.com

 

 


آخر تحديث
3/13/2017 2:16:44 PM